الأحد، 27 يونيو 2010

مدفن بني سويف يلفظ انفاسه


الواد أبو طاقية في جولة مكوكية بشرق النيل أكتشف عصابة تستولي علي النفايات الخطرة من الدفن وبدلاً من حرقها يقومون ببيعها مرة أخرى أولاد عم من بيت واحد يقومون الساعة أثنين ظهرا بفز جميع نفايات المستشفيات لبيعها للست فله وفى مركز ببا لإ عادة تصنيعها ومقابلة سائقي النقل بأشارة بأصابع اليد للسائق برقم الشراء لوعجبه يقف يبيع علي طول خراطيم مليانه دم وسرنجات وأدوات جراحيه .. والبيئة في غياب تام والغريب أن المحرقة لا تأخذ الأكياس الموجود بها زبالة مع النفايات وتذهب هذه الاكياس إلى المدفن وده (مخالف ) والمدفن كان يؤجر بـ سبعة آلاف جنية ، والآن ليس مؤجر، لصالح من أهدار المال العام. والعصابة أشترت أرض وتكوتك من العملية دي والمصيبة أن فيه مصنع بلاستك ياخذ النفايات الضارة من السيارات
وأكتشف أبو طاقية كمان أن المدفن لايوجد به مواسير لتوليد البوتجاز ذي أسكندريه وفي بني سويف يضعون الزلط في المدفن ، وأهمال شديد، أين الرقابة ؟!! وعرف كمان أن السياراه البالغ ثمنها مليون ونصف معطله والتي كانت تشفط التراب راحت فين يا رجالة ؟! وأموال الدوله المهدرة من المسئول عنها؟!!!
أبوطاقيه يتقدم ببلاغ رسمي للدكتور سمير سيف اليزل محافظ بني سويف يطالبه بسرعة التدخل لأنقاذ المدفن وضبط هذه العصابة التي تلوث بني سويف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق